منتدى الإداره الرياضية والتسويق الرياضى
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 طرد الهاكر عن جهازك

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
أحمدحسن البحراوى
عضو مشارك
عضو مشارك


عدد المساهمات : 38
السٌّمعَة : 2
تاريخ التسجيل : 21/11/2010

مُساهمةموضوع: طرد الهاكر عن جهازك   الأحد ديسمبر 12, 2010 10:46 am

بسم الله الرحمن الرحيم

المثل يقول
الوقايه خير من العلاج

هذيوسائل بسيطه لقهر الهكرز وبنفس الوقت يكون جهازك قوي وسريع ومثالي وجديدحتى لو شكيت ان جهازك اخترق مجرد ماتعمل رستار يظيع تعبهم وجهازك يرجعطبيعي كما كان حتى تكون مطمئن وبالك مرتاح وتنسى شي اسمه سرقه وغيرها .

اول شي نتحدث عن الايميلات :

ايميل المسنجر
1- لازم صاحبه هو اللي يسويه او ينشئه بنفسه ويحط صندوق البريد وغيره ويسجله بورقه ويحطها بمكان آمن لحين الرجوع اليها لا سمح الله .
2- كلمة السر لازم تكون 10 ارقام مع عشر حروف مختلفه .
3- وهذا هو المهم اذا دخلت المسنجر لا تحط صح بالمربعات اللي تحت كلمة المرور وهي :
تذكر بياناتي -- تذكر كلمة المرور الخاصه بي -- تسجيل الدخول تلقائياً .
4- لا تستقبل اي ملف مضغوط اثناء المحادثه بالمسنجر الا واحد تعرفه او ثقه .

ايميل gmail
1- ايضاً لا تضع صح بمربع (تذكرني على هذا الكمبيوتر) عند دخولك لبريد قوقل .
2- اذا المتصفح حافظ بياناتك اثناء الدخول اشر عليه بالماوس واضغط زر Delete ايضاً سوها بالمنتديات وغيرها .
===============================================

ثاني شي برامجك وبياناتك المهمه والغير مهمه وصورك وكل شي انت خايف عليه حطه بهاردسك خارجي USB او بفلاش ممري خارجي ايضاً USB .

===============================================

ثالثشي جهازك الكمبيوتر نزل برنامج (ديب فريز لتجميد الجهاز ) فايدة البرنامجارجاع الكمبيوتر لحالتها الطبيعيه عند اعادة التشغيل وحفظ كل شي كما كانمع مسح الفايروسات وعائلتها الكريمه وملفات الجسس اللي نزلت على جهازكسواء من المتصفح او المسنجر غيره .

وفي الاخير اذا شكيت بجهازك او علق اضغط على زر الكيس زر رستار .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
طرد الهاكر عن جهازك
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الإداره الرياضية والتسويق الرياضى :: البرامج التى تفيدك والأخبار ومايخص التربيه الرياضيه :: منتدى برامج تهمك-
انتقل الى: